تفاصيل الخبر
آخر المقالات
تابعونا على
قسم الشؤون الطبية يعقد اجتماعًا مع مسؤولات المواقع النسوية لبحث استعدادات زيارة الأربعين
عقد قسم الشؤون الطبية في العتبة العباسية المقدسة اجتماعًا مع مسؤولات المواقع التابعة للعتبة على محاور محافظة كربلاء المقدسة، لمناقشة الاستعدادات الخاصة بزيارة الأربعين المباركة. وقالت رئيسة قسم الشؤون الطبية، الدكتورة هيفاء التميمي، إن "الاجتماع شهد توزيع المهام والأدوار الخاصة بكل موقع على المسؤولات المعنيات، مبينة أن القسم يتوقع زيادة أعداد الزائرين خلال زيارة الأربعين مقارنة بالأعوام السابقة، الأمر الذي استدعى وضع مجموعة من الخطط والإجراءات التي تتناسب مع حجم الزيارة ومتطلباتها". وأضافت أن "ارتفاع درجات الحرارة وزيادة أعداد الزائرين دفعا القسم إلى تعزيز عدد المتطوعات، ليصل عدد المشاركات من الملاكات الطبية المتخصصة، من طبيبات وممرضات وإداريات، إلى 60 مشاركة من كل محافظة، موزعات على 25 موقعًا". وأوضحت التميمي أن "القسم استحدث عددًا من المواقع الجديدة، فضلًا عن توسيع نطاق عمل المواقع الحالية المنتشرة داخل المدينة وعلى المحاور الخارجية لمحافظة كربلاء، ومنها مجمع العلقمي، ومجمع الشيخ الكليني، ومجمع أبي الفضل العباس (عليه السلام)". ويأتي هذا الاجتماع ضمن سلسلة الاستعدادات التي تنفذها العتبة العباسية المقدسة استعدادًا لزيارة الأربعين، بهدف تنظيم الجهود الطبية والصحية وتطوير الخدمات المقدمة للزائرين.